الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

الخريف والربيع لايلتقيان



 رأيت فيك رمزا للحب وللحنان والوفاء ، ، اعشق لحظات وجودى معك ، ماترسمه وتخططه من اجل احلامى للغد لا ادرى كيف تسلل حبك لقلبي ، انا لم اشعر به وهو يغزونى يحطم جدارن قلبي ويتوغل فيه ويتملكه  
احببتك !!!! 
اااعرف نى احبك بل اعشقك ، لماذا انت دون كل البشر ؟؟؟؟
 نعم فانت لست من البشر بل ملاك اتي لينير  لى طريقى ،  | حببت فيك العقل ، الرمز لكل ماهو جميل على وجه الارض ، اخبرنى كيف لى ان لا احبك وانت كل الحياة الجميلة التى ابحث عنها بين كل الوجوه التى اراها ، 
 كنت دائما ارسمك فى خيالى فانت بطلى الوحيد فى الحياة، اختلقت الاعذار كى اراك ، اكون بجانبك ، حتى لو لام تكن تشعر بدقات قلبي ، كنت اشعر بالسعادة لسماع صوتك وتمنيت ان يكون هذا الصوت هو الوحيد الذى يكون فى اذنى تمنيت ان تكون لى فى غدى ومستقبلى وكتمت كل ذلك داخل قلبي فلم ولن استطع ان ابوح به لك ، حاولت ان اتخيل غدا بدونك فانت حلما لن يتحقق ، و لم استطع ان ارى نفسي دون ان تكون معى فى كل ايامى واحلامى ، حتى عقلى تعلق بك ورفض فكرة البعد عنك نعم انا ادرك جيدا ان  الربيع والخريف  لا يلتقيان ابدا ولكننى احاول ان اكون معك الا ابعد عنك فلا تخشي يا حبيبي لن ابوح لك يوما بما يكنه لك قلبي ولن اسمح يوما ان تضيع منى  ، فانت حبى الوليد الذى يجب ان اقتله وهو فى مهده حتى لايكون سببا فى ضياعك منى  ، ورغم حبي الشديد لك وعذابى من هذا الحب الا اننى ارى انك تستحقه وتستحق اكثر منه لانك حقا شخص نادر الوجود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق